القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

الجمهور السعودي يختار " شيكابالا " نجم الجولة الثامنة في الدوري السعودي


كالعادة في الدوري السعودي يتم إختيار نجم في كل جولة من جولات الدوري السعودي بتصويت من الجمهور و المتابعين للدوري السعودي ، و أتي التصويت حول ثلاث لاعبين هم ميليسي لاعب الهلال السعودي و شيكابالا نجم الرائد السعودي و جهاد الحسين لاعب التعاون السعودي .





وجاء شيكابالا بإختيارة نجم الاسبوع الثامن في الدوي السعودي بعد مساهمة فريقه في الفوز الكبير علي الباطن المنافس علي الدوري بخمس أهداف مقابل هدف كان من نصيب شيكابالا 2 أسيست وهدف في مرمي الباطن غير تألقة طوال المباراة ليتم إختيارة نجم الجولة الثامنة في الدوري نسبة 45% من التصويت يليه لاعب الهلال بنسبة 33% من التصويت .

يذكر ان شيكابالا تألق مع الرائد السعودي وجذب أنظار الجميع في الدوري لدرجة معظم مشجعي الفرق الأخري تشاهد مباريات الرائد في الدوري السعودي للإستمتاع بمهارات شيكابالا و الاداء الجيد الذي يقدمة مع الرائد ، مما جعل المدير الفني لمنتخب مصر التفكير فيه لضمه لصفوف المنتخب المصري في الفترة القادمة .





كما وصل عدة عروض من أندية الدوري السعودي خاصة اندية القمة لضم شيكابالا الفترة القادمة لصفوفهم ولكن مجلس الإدارة يؤجل الحديث في العروض لحين إنتهاء فترة إعارة اللاعب .

تعليقات

close