القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران الزمالك اليوم مشاركة الشباب و جلسات خاصة من نيبوشا و إهتمام بأتشيمبونج و عودة رمضان


في متابعة من زمالك نيوز لمران الزمالك ، شهد تدريب الزمالك مشاركة لاعبى فريق الشباب وهم: محمود حسن، أحمد عادل ميسى، على عزت، كريم عمرو، ماجد أشرف، حازم عبد المقصود، بعد تصعيدهم لصفوف الفريق الأول.

وحرص نيبوشا المدير الفنى للزمالك على عقد جلسة مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض، بعد المحاضرة الفنية، بحضور مدحت عبد الهادى المدرب المساعد ومترجم الفريق وجاءت الجلسة للاطمئنان على حالة اللاعب، بعد تجدد إصابته فى مباراة سموحة الأخيرة، حيث يعانى من شد فى العضلة الضامة.






شارك محمد رمضان، صانع ألعاب الزمالك، فى التدريبات الجماعية اليوم، على ملعب النادى، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها بشد فى العضلة الخلفية، ضمن الاستعدادات لمواجهة وادى دجلة، فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

وعقد نيبوشا جلسة أخرى مع محمد مجدى مدافع الفريق الأبيض، لإعطائه بعض التعليمات الفنية، بالإضافة إلى بعض النصائح التى يرغب بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، بخلاف جلسة سريعة على هامش المران مع مدحت عبد الهادى المدرب المساعد للحديث عن برنامج الاستعداد لدجلة.

وركز نيبوشا ومعاونوه خلال المران على إعطاء بعض التعليمات والأمور الفنية التى يريد الجهاز من اللاعبين أن يقوموا بتنفيذها، بجانب علاج الأخطاء التى ظهرت أمام سموحة.




وتواجد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بتدريبات الفريق، لمتابعة المران بصحبة حسين السيد مدير الكرة، وأيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق، بالإضافة إلى دعم اللاعبين لتجاوز النتائج السلبية والعودة للانتصارات أمام دجلة.

تعليقات

close