القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

نيبوشا يقرر موعد ظهور أتشيمبونج



يتابع المدير الفني نيبوشا تأهيل لاعب الزمالك الجديد أتشيمبونج والمشاركة في تدريبات الفريق حتي يكتمل تأهيلة بنسبة مائة بالمئة بعد العودة من الاصابة .


عاش الغانى أتشيمبونج لاعب فريق الزمالك أوقات عصيبة منذ انضمامه للقلعة البيضاء مطلع الموسم الحالى قادما من نادى الداخلية بعد تعرضه للإصابة فور انضمامه ليغيب عن التدريبات الجماعية و المباريات منذ انطلاق الموسم الحالى .




أتشيمبونج أتهم بالمعاناة من إصابة مزمنة بسبب طول فترة غيابه عن تدريبات الزمالك ولكن كنا دائماً نؤكد عدم صحة ذلك وأن غيابه الطويل بسبب قيامة بالعلاج بطريقة خاطئة فى مسقط رأسه أثناء قضائه أجازة هناك .

الأيام الماضية شهدت صحة كلامنا و عودة أشيمبونج للمشاركة فى تدريبات الزمالك بشكل طبيعى كما شارك فى مباراة الداخلية الودية يوم السبت الماضى لمدة 10 دقائق ليؤكد الجهاز الفنى أن ذلك يؤكد عدم صحة إصابته المزمنة .

ويترقب أشيمبونج الدخول فى قائمة الزمالك ليكتب شهادة براءته أمام الجميع سواء جماهير أو إعلام أو مسئولى القلعة البيضاء ويثبت للجميع أنه قادر على المشاركة ولا يعانى من أى إصابات مزمنة ولذلك قرر الجهاز الفنى تجهيزه للمشاركة فى المباريات الرسمية بحد أقصى مواجهة بتروجت يوم 3 نوفمبر المقبل فى الأسبوع الثامن بالدورى.

تعليقات

close