القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران الزمالك اليوم إستبعاد كابوريا من تقسيمة الفريق وتعليمات خاصة للشبلي و العجان







في متابعة لفريق عمل زمالك نيوز لمران الزمالك اليوم ، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه بميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة نظيره سموحة يوم الجمعة المقبل 20 أكتوبر ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.


واستهل المونتينيجري نيبوشا، المدير الفني للفريق المران بجلسة مع لاعبي وسط الملعب بحضور معاونيه والجهاز الفني؛ حيث طالب بالتركيز في المباريات المقبلة وعلاج السلبيات وتحقيق الانتصارات لمواصلة مشوار الفريق نحو قمة جدول الدوري.

وعلى هامش المران عقد نيبوشا جلسة مع السوري مؤيد العجان، الظهير الأيسر للفريق؛ لشرح بعض الأموار الفنية له وتوجيه بعض النصائح، وكذلك اللاعب السوري الأخر علاء الشبلي .

وقسم نيبوشا اللاعبين إلى ثلاث مجموعات؛ حيث دربهم على جمل تكتيكية بنصف الملعب تنتهي بالتسديد علي المرمي ثم ركز أن يكون مران المجموعة الأولى الجري والثانية والثالثة تدريبات بالكرة.

ويبدو هنا أن نيبوشا قرر اللعب من العمق بجانب أطراف الملعب التي اعتمد عليها خلال المباريات الماضية للزمالك بالدوري.

وقاد ماركو مدرب الأحمال التدريبات البدنية للاعبي الفريق؛ حيث لجأ خلال فترة الأحماء إلى الحواجز الصغيرة.




كما ابتعد أحمد كابوريا، صانع ألعاب الزمالك، بشكل مفاجئ عن تقسيمة الفريق الأبيض، بعدما كان قريبًا من العودة للقائمة البيضاء فى المواجهة المقبلة أمام سموحة، نظرًا لظهوره بمستوى جيد فى التدريبات.

وفاجأ المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، كابوريا، بإبعاده عن التقسيمة ما يؤكد عدم وضوح الرؤية الخاصة بموعد عودته لقائمة الفريق الأبيض، بعدما خرج من حسابات الجهاز منذ مشاركته فى المباراة الأولى بالدورى أمام الإنتاج الحربى.

يذكر أن كابوريا تألق مع الزمالك فى ودية الفيصلى الأردنى ليشارك مع الفريق أمام الإنتاج الحربى ثم يبتعد بشكل مفاجئ عن حسابات الجهاز على مدار الجولات الماضية.

تعليقات

close