القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

المؤتمر الصحفي لمرتضي منصور وشروطة لإستكمال الدوري ورسالته لاتحاد الكرة


أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة فى الدورى وانسحاب الفريق الأبيض، أن مصر كلها شاهدت الأخطاء التحكيمية فى مباراة فريق الأخيرة أمام طنطا، واحتساب حكم اللقاء ركلتى جزاء غير صحيحتين.




ووجه رئيس الزمالك رسالة لعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس اتحاد الكرة، قائلا، "أنت على راسك بطحة، الخطأ وارد فى حالات معينة، لكن اللى حصل زاد عن حده، لو عايز تقص ريش الزمالك من أول دقيقة السبب معروف، أنتم جايين تنتقموا من الزمالك".

وأضاف مرتضى منصور، "وزير الرياضة تحدث عن قواعد عامة بأن القانون يؤكد أنه خلال 30 يوماً تتم الدعوة للانتخابات، وهذا الاتحاد فاشل، وتأهلنا بفضل دعاء الجماهير".

وشدد رئيس الزمالك على أن القادم هيكون صعب وقاس لهذا الاتحاد، ويكفى أنه فى عصركم يتم ضرب الحكام، مؤكدا أنه إذا لم يفتح الاتحاد باب الترشح ستفتح اللجنة الأولمبية باب الترشح للانتخابات.





قال «منصور»، في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الزمالك، اليوم الإثنين: «عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أكد لي أن حل مشكلة الزمالك مع التحكيم، ستكون من خلال عدم تولي الحكام المصريين تحكيم أي مباراة للزمالك مستقبلًا، وأنا أشكره على هذا الاقتراح».

وتابع، موجهًا رسالة لـ«عبدالفتاح»: «معنى أن تقول إن الحكام المصريين سيرفضون تحكيم المباريات للزمالك، وبأنهم سينتقمون من النادي ورئيسه إذا تولوا تحكيم أي مباراة للفريق سوف يجعلني أطالب بحكام أجانب للمباريات المقبلة، وأرفض أي حكم مصري».


وأكد «منصور» أن الزمالك سيتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمبارياته المقبلة بالدوري الممتاز هذا الأسبوع فقط.


وقال «منصور»: «أنتظر وصول حكم أجنبي لإدارة مباراتنا أمام سموحة، وأنتظر تنفيذ قرار لجنة الحكام بعدم تحكيم أي مباراة للزمالك تحت قيادة حكام مصريين».

تعليقات

close