القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

طارق يحي عن رحيل معروف يوسف ونصيحة للجمهور



في تصريحات خاصة لموقع الزمالك نيوز نفى طارق يحيى، المدرب العام للفريق الأول بنادي الزمالك، ما تردد عن رغبة اللاعب النيجيري معروف يوسف الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.



وأشار «يحيى» إلى أن «معروف يوسف» يعتبر أحد عناصر الفريق التي يعتمد عليها الجهاز الفني للزمالك، بقيادة نيبوشا لا أعتقد أن يرحل عن الفريق.

وقال «يحيى»: «الدليل على أن معروف يوسف أحد العناصر الأساسية في تشكيلة نيبوشا أنه شارك في المباراة الأخيرة للزمالك أمام المصري البورسعيدي، وشارك كأساسي في المباراة الودية أمام المقاولون العرب».

وأوضح «يحيى» أن كل اللاعبين في حالة تركيز تامة من أجل مواصلة الانتصارات، ولكن هناك بعض وسائل الإعلام الاحمر تحاول خلق أزمات داخل الفريق، مضيفًا: «تعودنا أنه طالما يحقق الزمالك الانتصارات نجد أخبار سلبية عن الفريق وأنصح جماهير الزمالك بأخذ أخبارها من المواقع الزمالكاوية و منابر الاعلام الزمالكاوية فقط ولا تنساق الي هؤلاء المرتزقة من الاعلاميين ».


واختتم «يحيى» تصريحاته، قائلًا: «أطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة».

وكان الزمالك قد فاز على المصري بنتيجة «2-1»، الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، يحتل بها صدارة ترتيب البطولة، رفقة المقاولون العرب والإسماعيلي.

ويلتقي الزمالك مع نادي إنبي، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

تعليقات

close