القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران الزمالك اليوم اجتماعات مستمرة من نيبوشا وتحديد عودة اتشيمبونج وتدريبات تأهيلية للمصابين



أدى الغاني اتشيمبونج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبا تأهيليا في "جيم" النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات المقبلة، وذلك بعد انتهاء فترة توقف الدوري.





كما أدي الثنائي علي فتحي وأسامة إبراهيم، لاعبا الفريق، تدريبات تأهيلية في "جيم" النادي من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية لهما، بعد الانتظام في تدريبات الفريق بعد الانقطاع، ويتواجد الثنائي على قائمة الانتظار التي وضعها الجهاز الفني قبل بداية الموسم الحالي.


وقام لاعبو الفريق بأداء تدريبات تأهيلية، تحت إشراف ماركو يوفانوفيتش، مدرب الأحمال، بالجري حول الملعب، قبل بداية الفقرات الفنية التي يشرف عليها الجهاز الفني للفريق، بقيادة نيبوشا، المدير الفني للفريق، وذلك استعدادًا لخوض مباراة إنبي، الجمعة المقبلة بالدوري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة.

وعقد نيبوشا جلسة قبل بداية المران مع الثنائي طارق يحيى، المدرب العام للفريق، ومدحت عبدالهادي، المدرب المساعد؛ لاستعراض بعض النقاط، ومناقشة الأمور الفنية الخاصة بالفريق، تمهيدا لتنفيذها في المران والتركيز عليها.

ويحرص نيبوشا، على الاجتماع بشكل دوري مع معاونيه، للحديث في العديد من الأمور الفنية والتكتيكية.



وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات لزيادة التركيز، ولتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية، التي سوف يعتمد عليها الفريق خلال اللقاء المقبل أمام إنبي.

وركز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين، على اللعب في المساحات الضيقة، واستخلاص الكرة بسرعة، والتمريرات المتقنة، وانتظم طارق حامد، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، بعد حصوله على راحة سلبية من مران الأمس، لشعوره ببعض الإرهاق والإجهاد.

وعقد محمد أسامة، طبيب الفريق، جلسة مع أيمن حفني، لاعب وسط الفريق، علي هامش المران، اليوم، للاطمئنان على إصابته، ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته.

تعليقات

close