القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

تقرير عن مران الزمالك اليوم يشهد مشاركة الثنائي السوري و عودة الأساسيين


انتظم مؤيد العجان وعلاء الشبلي لاعبا منتخب سوريا في مران الزمالك يوم الاثنين عقب عودتهما من المشاركة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.




ويستعد الزمالك حاليا للقاء الداخلية يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري عقب التعادل في الجولة الأولى بهدف لمثله مع الانتاج الحربي.

وعاد اللاعبون الأساسيون للزمالك للمشاركة في مران الفريق الأبيض اليوم عقب حصولهم على راحة سلبية يوم الأحد بعد المشاركة في لقاء الانتاج.

وقاد ماركو يوفيفتش مدرب الأحمال تدريبات الفريق من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين وقاموا بالركض حول الملعب وشهدت تلك الجزئية من المران مشاركة من المدير الفني للفريق نيبوشا يوفيفتش لتحفيز اللاعبين.



كما اجتمع نيبوشا مع طبيب الزمالك أسامة محمد للتعرف على حالة جميع اللاعبين المصابين عقب لقاء الانتاج بعد تعرضهم لعدة كدمات.

وأدى بنجامين أتشيمبونج تدريبات تأهيلية للتخلص من إصابته في العضلة الضامة، وخضع علي جبر لجلسة علاجية أيضا عقب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وخاض كل من أيمن حفني وصلاح عاشور تدريبات تأهيلية في المران حيث يعاني الأول من مزق في العضلة الضامة والثاني من كدمة قوية في كعب القدم.

تعليقات

close