القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران الزمالك عودة المصابين واللعب في مساحات ضيقة وجمل فنية



في متابعة لمران الزمالك اليوم الثلاثاء وضع المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.



وأطلع نيبوشا خلال الساعات الماضية حول بعض المعلومات الخاصة بفريق الداخلية ومواجهاته السابقة مع الزمالك وأتضح له اعتماد المنافس على تضيق المساحات عند مواجهة الفريق الأبيض والدفاع المستميت.

وقام نيبوشا بتقسيم لاعبى الزمالك على 3 مجموعات خلال مران اليوم وتدريبهم بالكرة في دائرة ضيقة من أجل تركيز اللاعبين في الضغط على المنافسين في المساحات الضيقة وهو ما يتوقع حدوثه خلال لقاء الداخلية المقبل.

من ناحية اخري شارك أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق فى جزء من تدريبات الكرة خلال المران الجماعى للفريق .

ويغيب أيمن حفنى عن تدريبات الزمالك طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة التى كان يعانى منها بمزق فى العضلة الضامة وسيواصل الغياب أمام الداخلية بسبب حاجته لمزيد من الوقت لاستعاده لياقته البدنية.

كما شهد مران الزمالك اليوم عودة محمد رمضان لاعب الوسط للمشاركة بشكل طبيعى بعد شفائه من الإصابة في أوتار الركبة، بينما واصل الثلاثى على جبر وأشيمبونج وصلاح عاشور أداء تدريبات تأهيلية.

وتولى ماركو مدرب الأحمال قيادة التدريبات البدنية خلال مران الزمالك فيما تولى المونتينجري نيبوشا قيادة الجوانب الفنية حيث ركز على تطبيق بعض الجمل الخططية والفنية استعدادًا لمواجهة الداخلية.

تعليقات

close