القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

تصريحات " يحي" عن اللاعبين المصابين و الاقرب للعودة وعلاقتة بنيبوشا



في تصريحات خاصة بموقع " زمالك نيوز " أشار طارق يحي المدرب العام لنادي الزمالك إلى أن هناك تطابقًا كبيرًا فى الفكر بينه وبين المونتينجرى نيبوشا، كاشفًا أنه عندما طلب منه نيبوشا عمل تشكيل لمباراة الداخلية كان التطابق فى عشرة لاعبين، والاختلاف فى لاعب واحد فقط.



وشدد يحيى على أن نيبوشا بدأ يتعرف على قدرات الفريق بشكل أفضل، ووضع يده على القدرات البدنية للاعبين، ومن يستطيع لعب 70 دقيقة أو 90 دقيقة على سبيل المثال، مؤكدًا أن نيبوشا معجب بجميع اللاعبين الجدد فى الفريق بلا استثناء، مشيرًا إلى أنه دائمًا يوجه رسالة تحفيزية لهم قبل أي مباراة، سواء الذين يشاركون، أو الذين يخرجون من القائمة.

وكشف المدرب العام عن أن محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، يستجيب للعلاج بشكل جيد، وأمامه أسبوع من أجل العودة مجددًا للفريق بعد تعرضه لكدمة قوية بالتدريبات.

وقال إن مهاجم الفريق الغانى ببنجامين أشيامبونج سيكون جاهزًا خلال أربعة أسابيع لخوض التدريبات العنيفة، ومن ثم المباريات فى البطولات المختلفة.

وأضاف، أن حفنى سيكون مع الفريق خلال 10 أيام على أقصى تقدير بعد الانتهاء من البرنامج البدنى المعد له، لكى يعود بقوة ولا تعاوده الإصابة مجددًا، كما حدث من قبل.

تعليقات

close