القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

تعديلات نيبوشا في مباراة الداخلية القادمة و إعجابه بالثنائي السوري



يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة المونتينيجرى نيبوشا يوفوفيتش التعديلات التى سيجريها على الفريق خلال المباراة المقبلة التى ستقام يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية للدورى، حيث فرض الثنائى السورى مؤيد العجان وعلاء الشبلى نفسيهما فى المران بقوة كونهما جاهزين بدنياً نتيجة المشاركة مع منتخب سوريا فى تصفيات كأس العالم.




وأبدى نيبوشا إعجابه بمستوى الثنائى، وخلق حالة من المنافسة فى الفريق، حيث يلعب العجان فى مركز الظهير الأيسر ويتنافس مع أحمد فتوح لحجز مقعد فى التشكيل الأساسى، فى حين يلعب الشبلى كمدافع أيمن، ويتنافس مع حازم إمام للمشاركة أساسياً.

ويبحث نيبوشا خلال الأيام القليلة المتبقية قبل المباراة اختيار الظهيرين الأنسب، خصوصاً أنه أبدى إعجابه بمستوى الثنائى السورى لكنه يخشى من عدم انسجامهما مع الفريق كونهما انضما قبل يومين فقط للتدريبات وينتظر الزمالك وصول البطاقة الدولية للشبلي من النفط العراقي.



وفى ذات السياق، يبحث نيبوشا الإبقاء على خالد قمر على دكة البدلاء والدفع بمحمد الشامى فى مركز المهاجم الثانى بجوار كاسونجو، لزيادة الفعالية الهجومية، بعدما ظهر «قمر» ضعيفاً فى مركز المهاجم المتأخر.

وعكف المدرب المونتينيجرى خلال الساعات الماضية على متابعة مباراة الداخلية فى الجولة الأولى للدورى، والتى انتهت بالتعادل مع بتروجت، لتحديد نقاط القوة والضعف واستقر على خوض المباراة بنفس الشكل الذى لعب به فى المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربى، مع التنبيه على المهاجمين بضرورة أن يكونوا أكثر شراسة على المرمى، وتكليف اللاعبين بالضغط العالى على المنافس لسرعة استخلاص الكرة المنافس.

تعليقات

close