القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

حازم امام هؤلاء صنعو الفارق مع الزمالك


قال حازم إمام في تصريحات عبر قناة دي إم سي سبورتس حرص موقعكم زمالك نيوز علي متابعتها : "روقة وداوودا يصنعان الفارق بفضل التقدم للأمام وخلق كثافة عددية بهجوم الفريق إضافة إلى إجادة الارتداد لأداء المهام الدفاعية، هذه مشكلة أزلية في الزمالك".



وتابع: "الزمالك يعاني طوال تاريخه من عدم وجود لاعب الوسط الذي يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية معًا، وكذلك عبد الله جمعة لاعب مميز، ولكن لا نعاني مشكلة من لاعبي الأجنحة بدليل ستجد محمود عبد الرازق (شيكابالا) الأكثر تهديفا وصناعة للأهداف الموسم الماضي".



وأوضح: "لا أحد يهتم بالعمق فإذا لم يتواجد أيمن حفني ومحمد إبراهيم سيكون لدى الزمالك مشكلة في نقل الهجمة للأمام، إلا أن روقة مفاجأة لقد تابعته من قبل ولم أتوقع أن ينسجم بسرعة فهو يجيد المهام الدفاعية والتقدم للأمام وإحراز الأهداف".

ووواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "الزمالك يتسم حاليًا بالهدوء والاستقرار الفني وثبات التشكيل ولاعبين لديهم نزعة هجومية ولعب جماعي".

واختتم حازم إمام: "أشكر كل جماهير ومحبي الزمالك على ثقتهم بقدرتي على رئاسة نادي الزمالك يومًا ما، هذا شرف كبير لي بالدنيا وما فيها ولكن لابد من اختيار الوقت المناسب لاستطيع تحقيق إضافة وأكون عند حسن ظن الجماهير".

تعليقات

close