القائمة الرئيسية

الصفحات


عقد أحمد مرتضي منصورجلسة مع وكيل "أتوري " البرازيلي للتفاوض علي طلبات المدير الفني ، وأرسل البرازيلى باولو أتوري المدير الفنى السابق لفريق ساو باولو البرازيلى شروطه للموافقة على تدريب الزمالك عبر وكيلة .

ودخل أتوري ضمن قائمة مختصرة تضم إلى جواره الثنائى البلجيكي، فرانكي فيركواتيرين و الألماني شوستر يتنافسو على تدريب الأبيض .

وقال مصدر قريب من المفاوضات إن المدرب البرازيلي اشترط ضم نجله كايو أتوري وهو الابن الأكبر له، ليكون مساعدًا له فى الجهاز الفني حال تدريبه للفريق الأبيض.

وأوضح أتوري إن أنجله يعمل مدرباً منذ 11 عاماً وهو مشروع مدرب ناجح في المستقبل حيث سبق له العمل مدرباً مساعداً في الجهاز الفني لمنتخب البرازيل للشباب، كما أنه عمل معه في أكثر من ناد.

‎وكان المدرب البرازيلي اشترط الحصول على مليون و100 ألف دولار راتب سنوياً، من أجل تولى القيادة الفنية للزمالك فى الفترة الحالية، بخلاف رواتب مساعديه.




ألقابة

" أتوري " نجح المدرب البرازيلي في الحصول على العديد من البطولات حيث جاءت كالتالي:

كأس ليبرتادوريس وكأس العالم للأندية مع فريق ساوباولو البرازيلي

كأس بيرو مع نادي سبورتينغ كريستال البيروفي

الدوري البرازيلي مع فريق بوتافوجو

كأس ليبرتادوريس وكأس بيرو مع اليانز ليما بطل بيرو

كاس أمير قطر مرتين مع نادي الريان القطري

هذا بالإضافة لاختياره من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" ضمن أفضل عشر مدربين على مستوى العالم سنة 2007, حيث جاء في المركز السابع وذلك بعد حصوله على بطولة كأس العالم للأندية .




وفشلت مفاوضات الأبيض مع الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي، لعدم الوصول لاتفاق بشأن الطلبات المادية أو عدد المساعدين له.

وقال مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك فى وقت سابق إن فرانكي فيركواتيرين المدير الفني السابق لفريق أندرلخت والمنتخب البلجيكي هو الأقرب لتولي تدريب الأبيض .

وكان فيركواتيرين قد حضر إلي القاهرة فى نهاية الشهر الماضى وعقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور طلب خلالها الحصول على 65 ألف دولار راتباً شهرياً وإحضار ثلاثة مساعدين قبل أن تتوقف المفاوضات بين الجانبين .

لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close