القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

إقبال وحضور مرتفع من أعضاء النادي للتصويت هلي لائحة النادي


شهدت الجمعية العمومية الخاصة بالتصويت على اللائحة الجديدة التى أعدها مجلس إدارة الزمالك حضور مرتفع و إقبال من اعضاء الجمعية العمومية ، وشهدت إطلاق زغاريد احتفالية بالأجواء من قبل بعض المتواجدين قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومى 23 و24 نوفمبر المقبل، قبل التصويت عليها فى الجمعية العمومية اليوم بعد فتح باب التسجيل والتصويت.




وكان مجلس إدارة الزمالك انتهى من إعداد لائحته واعتمدها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم للتصويت عليها.

ويستمر التوقيع فى كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساء اليوم ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.

ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن عدد الحضور و التسجيل تجاوز 5 الاف عضو زمالكاوي حتي اللحظة و توقع إقبال كثيف في الساعات القادمة .

وشدد مرتضى منصور أنه كان يطالب فقط حضور أعضاء النادى، لممارسة حقوقهم فى الديمقراطية قائلا: "مش قضيتى الأعضاء يقولوا نعم أو لا وشدد رئيس الزمالك، أن تواجد الأعضاء بعدد كبير صباح الجمعة يعد انتصار للأعضاء وليس له، مطالبا من هاجم لائحة النادى بالحضور مختتما حديثه قائلا: "لعنة الله على المنافقين".

لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close