القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

" شوستر " في القاهرة للتفاوض و احمد مرتضي علي جثتي " بيتوركا " يدرب الزمالك


وصل الألماني شوستر المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني إلى القاهرة تمهيدا لتوليه تدريب الزمالك خلال الفترة القادمة خلفا لطارق يحيي المدير الفني المؤقت.




وتتكتم إدارة الزمالك علي كل التفاصيل الخاصة بالمدرب ، لحين حسم المفاوضات بصورة رسمية والإتفاق على كل التفاصيل حيث سيجتمعوا معه خلال ساعات لحسم كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وسبق ورفض شوستر تولي تدريب الزمالك بسبب المقابل المادي الذي تم عرضة ، لكن الإدارة جددت المفاوضات معه مرة أخرى وتم الإتفاق على حضوره للقاهرة.




في ثياق اخر اشتعلت الأمور داخل أروقة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بسبب ملف التعاقد مع الروماني بيتوركا والذي حضر لمقر القلعة البيضاء مساء اليوم للاتفاق على تفاصيل عقده مع القلعة البيضاء.

أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك كان أول المعترضين على بيتوركا بسبب تفاوضه مع الألماني شوستر في الأيام الماضية والتوصل لاتفاق معه على تفاصيل العقد تمهيدًا لتوليه تدريب الفريق ثم فوجئ بعد ذلك بوجود اسم بيتوركا وتأييده من قبل والده.

أحمد مرتضى رفض التواجد في جلسة التفاوض مع المدرب بمقر النادي اليوم وقاطعها اعتراضًا على تواجده على رأس تدريب الفريق وقال لبعض الوسطاء بالحرف "على جثتي لو بيتوركا درب الزمالك".

الوسطاء يحاولون حل الأمر بصورة ودية وإقناع أحمد مرتضى بحضور الجلسات القادمة لعدم تصعيد المشكلة.

لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close