القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

محاولات لحسم اسم المدير الفني خلال ساعات وتجدد المفاوضات مع " أتوري "


محاولات وجلسات مستمرة لحسم اسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلال ساعات ويوجد مفاوضات مع ثلاث مدربين هم البرازيلي "باولو أتوري " و الروماني " أندوني " و الفرنسي "لومير" .

هناك خلاف و إنقسام علي الروماني أندوني و الفرنسي لومير و إتفاق في المجلس علي قدرات البرازيلي باولو أتوري.






 جدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، مفاوضاته مع البرازيلي باولو أوتوري الفني السابق لساو باولو البرازيلي، من أجل تولى قيادة الفارس الأبيض خلفاً للبرتغالي أوجوستو إيناسيو.

وكشفت مصادر داخل القلعة البيضاء عن إجراء أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي فريق الكرة اتصالا هاتفيا بالمدير الفني السابق لساو باولو البرازيلي في محاولة منه لتقليل قيمة راتبه الشهري.

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق في وقت سابق مع باولو علي توليه راتب قدره 120 ألف دولار شهرياً بجانب مساعديه، قبل أن يتراجع المجلس عن اتفاقه وفتح باب المفاوضات مع البلجيكي فرانكي فيركواتيرين.

وطلب أحمد مرتضي من البرازيلي أوتوري تقليل قيمة راتبه الشهري ليصل إلي 100 ألف دولار بدلاً من 120 ألف دولار وذلك لتحمل المجلس الأبيض قيمة الشرط الجزائي في عقد المدير الفني مع ناديه الحالي والذي يقدر بـ300 ألف دولار.

ويسعي المجلس الأبيض لإنهاء التفاوض مع البرازيلي باولو بنجاح خلال الساعات القادمة قبل بداية مسابقة الدوري 8 سبتمبر القادم.
لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close