القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

شروط "أندوني" لقيادة الزمالك و المفاوضات مستمرة مع " أتوري" وجعفر يفضل " أندوني "


أبلغ وكيل أعمال الرومانى إيوان أندوني، المدير الفنى لدينامو بوخارست السابق، والمرشح لتولى قيادة الزمالك، مسئولى الأخير بشروطه، من أجل الموافقة على خلافة البرتغالى أوجوستو إيناسيو الذى رحل عن قيادة الفارس الأبيض.




وتوصلت إدارة القلعة البيضاء مع وكيل "أندونى" الذى أبلغهم بترحيب الخواجة بقيادة الزمالك، شرط الحصول على راتب سنوى قدره 900 ألف دولار، هو ومساعديه الأربعة.

وحدد "أندوني" مساعديه الأربعة حيث يعمل أحدهم مساعدا له والثانى مدرباً لحراس المرمى وآخر مدرباً للأحمال والأخير محلل أداء، وطرح مجلس الزمالك اسم الرومانى أندونى بجانب البرازيلى باولو أوتورى الذي ما زالت المفاوضات معه مستمره حتي اللحظة في محاولة من مجلس الإدارة لتخفيض المقابل المادي خاصةً انه لاقي ترحاب من مجلس الإدارة بخلاف إرتياح كبير في الشارع الزمالكاوي للمدير الفني البرازيلي .


وفي نفس الثياق عبر فاروق جعفر، المستشار الفنى لمجلس إدارة نادى الزمالك، عن إعجابه بالسيرة الذاتية للرومانى إيوان أندونى، المرشح لقيادة فريق الكرة.

ويملك أندوني سيرة ذاتية جيدة حسب رؤية فاروق جعفر حيث قام بتدريب العديد من الفرق أبرزها أهلي دبي والإتفاق السعودى الذي صعد به الي الدور الثاني لبطولة أسيا، فضلاً عن قيادته لفريق دينامو بوخارست الرومانى وحصوله علي لقب الدورى الرومانى 4 مرات معه وكذلك حصل علي بطولة كأس رومانيا ثلاث مرات .

لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close