القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

الزمالك يفوز علي الاتحاد رغم الغيابات الكثيرة بهدفين لهدف



حقق فريق الزمالك فوزًا سهلاً على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بإستاد برج العرب في الجولة 33 للدوري الممتاز.




أحرز هدفي الزمالك مصطفى فتحي والبديل باسم مرسي من ركلة جزاء في الدقيقتين 69 و81، وأحرز هدف الاتحاد البديل محمد عبد المجيد.

ارتفع رصيد الزمالك إلى 66 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد الاتحاد عند 44 نقطة في المركز الثامن.

الشوط الأول..
سيطر الزمالك على أغلب فترات المباراة وأضاع الاتحاد فرصتين مؤكدتين في الشوط الأول وتصدى القائم لإحداها وضغط الاتحاد في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وكاد يسجل التعادل.

بدأ الزمالك اللقاء مهاجمًا منذ البداية بحثًا عن هدف مبكر لإزالة الكثير من الضغوط مع تحركات إيجابية من صلاح ريكو ودونجا ومصطفى فتحي وأيمن حفني مع تحركات من ظهيري الجنب حسنى فتحي وأحمد أبو الفتوح.

وتمر عرضية رائعة أبو الفتوح تمر من الجميع ومن الزامبي ايمانويل مايوكا بغرابة ويشير الحكم بتسلل.!

يتواصل الضغط الأبيض ومن حسني فتحي عرضية يطير من الوضع راقدًا صلاح ريكو.. تليها فرصة لأيمن حفني الذي استلم داخل المنطقة ومن شبه انفراد يتباطئ في التسديد وينقذ الدفاع الموقف في اللحظات الأخيرة.

اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة خلف دفاعات الزمالك من كابونجا وخالد الغندور وأنقذ إبراهيم صلاح الذي لعب كقلب دفاع الكرة من منطقة الجزاء.

شكلت هجمات الاتحاد السكندري خطورة بسبب المرتدات السريعة وكاد يسجل محمد أسامة من مرتدة سريعة مررها له جدو ووضعه وجهًا لوجه مع الحارس يضع الكرة" لوبية" من فوق أحمد الشناوي تصطدم الكرة بالقائم وترتد وسط ذهول الجميع.!

في الدقيقة الأخيرة يهدر الاتحاد السكندري فرصة أخرى بغرابة من بينية في العمق من نور السيد لمحمد ناجي "جدو" يسدد قوية بجوار القائم.




الشوط الثاني..
بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجمًا ويمرر صلاح ريكو لمانويل مايوكا المنفرد تطول الكرة ويمسك الهاني سليمان ويدعى الإصابة.

يتوالى الضغط الأبيض خاصة من الناحية اليمنى ويلعب حسنى فتحي عرضية تمر من الجميع ويبعدها الحارس بيده قبل أن تصل الكرة على رأس القادمين من الخلف.

يجري الزمالك تغييرين متتاليين بنزول كماتشو بدلا من طارق حامد ثم محمد مسعد مكان صلاح ريكو. ويخطئ الدفاع الأبيض وتتهيأ الكرة لجدو ويتباطأ ويسدد يبعد الكرة الحارس الشناوي.

هدف الزمالك

في الدقيقة 69 ومن كرة هات وخد بين أيمن حفني ومصطفى فتحي الذي كان في وضعية تسلل ينفرد فتحي ويضع الكرة على يمين الحارس لحظة تقدمه.

احتج لاعبو الاتحاد على الهدف ويتجمع طاقم التحكيم بدائرة السنتر وسرعان ماعاد الحكم المباراة من جديد.

يجري الزمالك تغييره الثالث بنزول باسم مرسى بدلا من مايوكا مقابل تغيريين دفعة واحدة من ماكيدا الأسباني المدير الفني للاتحاد بنزول خالد قمر ومحمد عبد المجيد بدلا من كابونجا وجدو.

ركلة جزاء..وهدف

في الدقيقة 81 يحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك للمس عبد الرحمن فهمي الكرة العرضية لحسنى فتحي داخل المنطقة يتصدى لها باسم مرسي ويضع الكرة على يمين الهاني سليمان مسجلا الهدف الثاني.

الزمالك يفلت من " فخ" الاتحاد السكندري بفوز صعب

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين بإستاد برج العرب في الجولة 33 للدوري الممتاز.أحرز هدفي الزمالك مصطفى فتحي والبديل باسم مرسي " ركلة جزاء في الدقيقتين 69 و81 . وأحرز هدف الاتحاد البديل محمد عبد المجيد.

ارتفع رصيد الزمالك إلى 66 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد الاتحاد عند 44 نقطة.

سيطر الزمالك على أغلب فترات المباراة وأضاع الاتحاد فرصتين مؤكدتين في الشوط الأول وتصدى القائم لإحداها وضغط الاتحاد في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وكاد يسجل التعادل.

لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close