القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

شروط البجيكي " فرانكي " لقيادة الزمالك قبل مغادرة القاهرة


غادر البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير الفني السابق لمنتخب بلجيكا القاهرة بعد زيارة استمرت 48 ساعة دخل خلالها في مفاوضات مع مجلس إدارة الزمالك بشأن تولي منصب المدير الفني للأبيض.

وعقد المدير الفني الحائز علي لقب الدوري البلجيكي اكثر من مره  مع إندرلخت وجنت  جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الأبيض، تم التفاوض خلالها على قيادة الفريق خلفًا للبرتغالي أوجوستو إيناسيو الذي رحل مؤخرًا.




ومن المنتظر أن ينقل أحمد مرتضى تفاصيل مفاوضاته مع المدير الفني البلجيكي لمجلس الإدارة علي أن يتم حسم أمره خلال الساعات القادمة.


وعلم الزمالك الان أن المدير الفني البجليكي " فرانكي " أشترط وجود طاقم مساعدية مع مدرب للأحمال ، كما أشترط بوجود شرط جزائي للسنة الأولي ستة أشهر بعد أنباء عن كثرة تغيير الأجهزة الفنية من قبل مجلس الإدارة ، كما علم الزمالك الأن أن المدير الفني البلجيكي طلب الحصول علي 90 ألف دولار مع مساعدية و مدرب اللياقة البدنية وهو الأمر الذي حاول فيه أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة النادي محاولة تقليص المبلغ  .

ومن المنتظر إذا تم الموافقة علي المدير الفني " فرانكي " من قبل لجنة الكرة بقيادة فاروق جعفر سيتم عقد جلسة مفاوضات أخيرة لحسم المدير الفني الجديد للزمالك .
لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close