القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة المدربين المرشحين لتولي الزمالك خمسة أجانب و مصري


دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع خمس مدربين أجانب  و مصري وحيد هو الكابتن حسام حسن .

تقدم الزمالك بعرض قيمته مليون يورو في العام  للمدرب اليوناني جورجيس من أجل الموافقة علي تدريب الفريق، لكن يوجد مفاوضات قوية من جانب ناديه السابق أبويل نيقوصيا القبرصي قد تعرقل المفاوضات ، و الذي قدم  ظهور مميز بدوري أبطال أوروبا في أكثر من مناسبة معه و حصل معه علي بطولة الدوري و كأس قبرص.




وتضم قائمة المرشحين لتدريب الفريق الويلزي جون توشاك المدير الفني السابق للودادا المغربي، بالإضافة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون ومدرب أخر بلجيكي، بالإضافة إلى الصربي نيبوشا مدرب الفيصلي الأردني.

وأتت كافة الأسماء الأخيرة باستثناء الصربي من ضمن الأسماء المطروحة بشكل دائم على طاولة مجلس إدارة الزمالك من جانب الوسطاء، غير أن نيبوشا الذي ظهر بشكل طيب مع الفيصلي هو الذي ظهر جديدا في القائمة، وهو صاحب تجربة جيدة مع فريقه سواء محليا أو في البطولة العربية المقامة حاليا.







علي الجانب الأخر  رفض " ميتشو" المدير الفني لمنتخب أوغندا أي مفاوضات قبل إنهاء مشكلته مع المنتخب الأوغندي و أكد أنه حتي اللحظه مستمر مع المنتخب الأوغندي .

وفي نفس الوقت لم يغلق مسئولو النادي الأبيض الباب أمام حسام حسن المدير الفني للمصري، خوفا من فشل المفاوضات مع مدير فني أجنبي حيث يقود جبهة التعاقد مع التوأم رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة النادي.

ومن المقرر أن يحسم الزمالك القرار النهائي بعد نهاية مواجهة الفريق أمام النصر السعودي المقرر لها غدا السبت.
لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close