القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

بعد فضيحة قرعة البطولة العربية فساد الاهلي و الرشاوي و الاتحاد العربي يتصدرو الصحف الرياضية في العالم العربي


تصدرت اليوم عناوين الصحف الرياضية في العالم العربي فضيحة الاهلي و قرعة البطولة العربية ، بعد تغيير لائحة البطولة العربية في يوم وليله لمحاولة وصول الأهلي الي النهائي جاءت الاتهامات صريحة أن أمور تمت من تحت الطاولة من قبل مسؤولين بالاهلي و الاتحاد العربي لعمل قرعة موجهه لتجنب مقابلة الاهلي  الفتح في قبل النهائي وشبهة رشاوي وفساد تمت لمخالفة لوائح البطولة .




الأمر الذي كتبت فيه صحيفة " الأردن الرياضية " تحت عناون الاهلي يرشي مسؤولين بالاتحاد العربي لمخالفة لوائح البطولة "

أكدت الصحيفة أن أمور تمت من تحت الطاولة بعد تأهل الأهلي المشكوك فيه بأخطاء تحكيمية مقصودة لمخالفة لوائح البطولة العربية التي تمت نشرها علي الأندية .

حيث لائحة البطولة التي تم توزيعها على الأندية قبل انطلاق البطولة، ونشرها الموقع الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم، تشير بوضوح لعدم إجراء قرعة لتحديد مباراتي نصف النهائي، حيث كان من المقرر أن يواجه أول المجموعة الأولى أفضل فريق حصد المركز الثاني، بينما يتواجه أول المجموعة الثانية والثالثة معا.

ووضعت اللائحة بندا آخر، ينص على أنه في حال كان أفضل فريق حصد المركز الثاني من المجموعة الأولى (كما هو الحال بالنسبة للفيصلي المتصدر والأهلي أفضل صاحب مركز ثان)، فإن أول المجموعة الأولى يواجه أول المجموعة الثالثة، بينما يتقابل أول المجموعة الثانية (الفتح الرباطي المغربي )، مع أفضل فريق حصد المركز الثاني (الأهلي).




في نفس السياق كتب صحيفة المنتخب المغربية تحت عنوان " أهلي القرن يخشي مواجهة سابع الدوري المغربي "

وذكرت الصحيفة أن هناك فضيحة فساد كروي حدثت في البطولة العربية ليبعد الأهلي المصري عن مواجهة الفتح الرباطي المغربي سابع الدوري المغربي في فضيحة بنكهة عربية خالصة تؤكد لك عمق العلاقة بين الفساد و المسؤولين عن كرة القدم في الوطن العربي ، الأمر الذي أخرج البطولة من روح المنافسة الي الفساد و الهوي ورغبة القائمين علي البطولة أن يكون الأهلي في النهائي بعيد عن أي قواعد أو لوائح ذكرت .


كما أكدت الصحيفة ما حدث اليوم في قرعة نصف نهائي البطولة العربية كفيل ألا نطلق عليها لا بطولة رسمية و لا بطولة ودية


لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close