القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

من رحلة زيمبابوي إيناسيو منعزل وحزين وكأنه ولد في الزمالك واللاعبين يعتذرو له ويعدوه


بعد مباراة كابس يونايتد وخروج الزمالك بهزيمة خرج إيناسيو من ملعب المباراة ورفض الحديث الي أي شخص سواء من أفراد الجهاز أو اللاعبين وحالة من الصمت و الغضب ، وتسلق أيناسيو الباص الخاص بالفريق للعودة الي فندق الإقامة دون أن يتحدث مع أي شخص حتي وصل الي الفندق.





ذهب اللاعبين ليتناولو وجبة العشاء وسط حاله من اللامبالاه من معظم اللاعبين وطلب هاني زاده من إيناسيو الحضور لتناول وجبة العشاء وهو ما رفضه المدير الفني وظل جالس في ريسبشن الفندق دون الحديث مع أي شخص وكان واضح عليه عدم رضاه عن اللاعبين والمستوي الذي ظهرو عليه في المباراة، وظل إيناسيو وحيداً يفكر وأحياناً يجلس مع الهاتف الخلوي له حتي صعد الي غرفته  .

الغريب من موقف إيناسيو أن المدير الفني ظهر وكأنه شخص من جماهير الزمالك ظهر عليه الغضب و الإستياء من نتيجة المباراة، وكأنه يفكر في ملايين الجماهير التي كانت تنتظر الإنتصار، في المقابل كان هناك لاعبين يظهر عليهم حالة اللامبالاه وكأن الأمر عادي هزيمة مباراة ، لا يوجد روح ولا يوجد غضب من مباراة هي الأسوء منذ فترةفي تاريخ الزمالك.

في بداية اليوم وكأن إيناسيو إتخذ قرار بعدم الحديث مع أي من لاعبي الفريق وظل منعزلاً عنهم ، وكذلك في المطار حتي قرر شيكابالا بالإجتماع مع اللاعبين وقررو الذهاب الي المدير الفني و الإعتذار له عن أدائهم في مباراة أمس و أعترفو له أنهم السبب في الهزيمة وليس المدير الفني .





وأكد اللاعبين الي المدير الفني أنه سيجد فريق مختلف و أكثر إلتزام وتركيز الفترة المقبله ووعدوه ببذل قصاري جهدهم في مباراة أهلي طرابلس والفوز عليه في القاهرة  والصعود إن شاء الله لدور الثمانية .

تقبل المدير الفني إعتذار اللاعبين وظهر عليه جانب من الإرتياح وقال لهم إعتذرو لجمهور الزمالك  وأوعدوه بتقديم الأفضل في المباريات المقبله أولاً فأنا مدير فني حالياً وسأرحل في يوم من الأيام ولكن هذا الجمهور هو الباقي لكم ولا يستحق أن أن تخذلوه أبداً 
لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close