القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك و الفتح الرباطي في البطولة العربية و القنوات الناقلة و ترددها و ملعب المباراة


يدخل الزمالك هذه البطولة وعقله وأقدام لاعبيه تتجه نحو الفوز باللقب وذلك من أجل إسعاد جماهيره الوفية والتي تألمت كثيراً، وذلك بسبب فقدان الدوري المصري والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، لذا فإذا أرادت اللاعبين مصالحة جماهيرها ، فعليها بالفوز باللقب.




موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي
جاء موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي لتكون يوم 23 يوليو الجاري على أرضية ملعب الإسكندرية  بمدينة الإسكندرية،وتوقيت مباراة الزمالك والفتح الرباطي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مـصـر، العاشرة مساءً بتوقيت الـسعـودية، السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة للبطولة العربية و ترددها :
ستقوم كلًا من قناة أون الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية بنقل أحداث توقيت مباراة الزمالك والفتح الرباطي، وذلك على الهواء مباشرةً، علمًا بأن تلك القناتين متاحة للجميع في الدول العربية وليست مشفرة وتتواجد على كلًا من القمر الصناعي النايل سات، والقمر الصناعي العرب سات، كما أيضًا تلك القنوات، ستقدم برامج استديو التحليلي والتي تقوم بتقدم أفضل المقطوعات الفنية تعليقًا على أحداث المباراة من قبل خبراء الكرة المصرية والعربية.
تردد قناة أون الرياضية على القمر الصناعي النايل سات،10853 - 5/6
تردد قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات،12226 -  5/6

ملعب المباراة :


بعد أن أعلن الاتحاد العربي علي إقامة مباريات الزمالك في المجموعة الثانية علي ستاد برج العرب طلب مجلس الإدارة من الللجنة المنظمة تغير ملعب المباراة ليصبح علي ستاد إسكندرية رسمياً.


لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close