القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

الزمالك يسابق الزمن لحسم خمس صفقات خلال أيام



يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الزمن لحسم 4 صفقات جديدة للقلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة، من أجل تدعيم الفريق الأول استعدادًا الموسم الجديد، حيث يسعى المجلس لتعويض خسارة الدوري وتوديع دوري أبطال أفريقيا من دور الـ16. 





ورغم أن الزمالك تعاقد مع 4 لاعبين هم كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري، والغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الداخلية، ورزاق سيسيه مهاجم أسوان، وأحمد مدبولي صانع ألعاب النصر للتعدين، إلا ان مسئولي القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات مع 4 لاعبين آخرين لضمهم في ظل ثورة التغيير المنتظرة خلال الموسم المقبل.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لضم أحمد داودا نجم المقاصة، في صفقة تبادلية مع إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض، حيث اقتربت الصفقة من خط النهاية، بموافقة الفربق الفيومي على انضمام اللاعب نظير إسلام جمال والمستحقات المتأخرة من الموسم الماضي في صفقة محمود دونجا وحسني فتحي ومحمد مسعد.

بينما يحاول مسئولو نادي الزمالك ضم أحمد كابوريا لاعب المصري البورسعيدي، من خلال الموافقة على رحيل محمود شيكابالا للفريق البورسعيدي.

كما دخل الزمالك في مفاوضات مع نادي الإسماعيلي لحسم صفقة الثنائي محمد فتحي لاعب وسط الدراويش، ومحمد أبو المجد بوشا الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن.

كما مازال الزمالك متمسك بضم حسين الشحات ممن مصر المقاصة رغم رفض المقاصة التفريط في اللاعب ومتمسك ببقائه الموسم القادم .



لايك للصفحة ليصلك كل اخبار الزمالك حصري

تعليقات

close