القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

الزمالك يتخطي بتروجت بهدفين ويستعد لمباراة كابس يونايتد



نجح الزمالك فى الحفاظ على تقدمه أمام بتروجت بهدفين نظيفين بعد نهاية الشوط الثاني و المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 32 للدورى.



بدأ الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأحمد أبو الفتوح و محمود حمدى الونش ومحمد مجدى وشوقى السعيد فى الدفاع ومحمود دونجا ومعروف يوسف وأحمد توفيق فى وسط الملعب وشيكابالا وستانلى وحسام باولو فى الهجوم.

نجح الزمالك في خطف هدفين في الشوط الأول الذي تسيده كاملا عن طريق معروف يوسف و ستانلي نجوم المباراة وكان شوط أول علي قدر كبير من التكتيك في الملعب الذي ظهر به الزمالك و تكتيك المدير الفني

لم تشهد بداية الشوط الثانى تغييرات فى تشكيل الفريقين

حاول لاعبو بتروجت مع انطلاقة الشوط الثانى العودة لأجواء المباراة وإحراز الهدف الأول بينما قام لاعبو الزمالك بتهدئة الملعب والاعتماد على الكرات الطولية لتغيب الخطورة تماما عن مرمى الفريقين خلال الدقائق الأولى من الشوط الثانى .

ويقود شيكابالا هجمة خطيرة بالدقيقة 58 وتصل الكرة لأحمد توفيق بالجبهة اليمنى ويمررها لحسام باولو داخل منطقة الجزاء لكن الحكم يحتسب لمسة يد على مهاجم الزمالك وسط اعتراض لاعبى الأبيض .

قام المدير الفني بإجراء ثلاث تغيرات خروج دونجا و شيكابالا و باولو ودخول ابراهيم صلاح و محمد مسعد و مايوكا وظل اللعب سجال في وسط الملعب دون أي خطورة علي المرمي حتي إنتهت المباراة بتيجة هدفين مقابل لا شئ ليرفع الزمالك رصيدة الي 63 نقطة يحنل بها المركز الثالث لحين الحسم في حكم القضاء بإعادة مباراة الزمالك و المقاصة .

تعليقات

close