القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

إسماعيل يوسف يتحدث عن صفقات الزمالك ومصير ستانلي وصفقة كاسونجو وأيمن حفني


كشف إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات إذاعية عن صفقات الزمالك ومقاعد الأفارقة الثلاثة، قال تيجانا إن الزمالك حصل على الاستغناء الخاص باللاعب بنيامين أشيامبونج من الداخلية، ليصبح اللاعب رسميًا في صفوف الفريق لمدة 4 مواسم، مضيفًا أن النيجيري معروف يوسف باقٍ مع الزمالك بعدما جدد عقده مع النادي، ليصبح المقعد الثالث في انتظار حسم الزمالك لموقفه من ستانلي أوهاويتشي، سواءً بعودته إلى وادي دجلة بعد انتهاء إعارته، أو التعاقد معه بشكل نهائي، بينما بات إيمانويل مايوكا قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء.




وشدد تيجانا على أنه لا يعلم أي شيء حول عرض الإمارات الذي تم تداوله، بشأن رغبة نادٍ إماراتي في التعاقد مع ستانلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعن كابونجو كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندري، قال تيجانا إنه يوجد بالفعل مفاوضات من الزمالك للتعاقد مع اللاعب الكونغولي، مبينًا أن الفريق الأبيض في حاجة لمهاجم من طراز كاسونجو.

وأضاف تيجانا أن ما تردد حول تهرب أيمن حفني من التدريبات، أمر يخالف الواقع، منوهًا بأن حفني تعرض لإصابة في العضلة الضامة، تفاقمت بعدما (اتزحلق في الحمام)، حسب وصفه، مبينًا أن حفني تغلب على إصابته وعاود التدريبات بشكل طبيعي.

تعليقات

close