القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

تفاصيل عقد إعارة كهربا لإتحاد جدة وماذا قال مندوب اتحاد جدة عن المفاوضات



أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق لنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم، بداية من الموسم المقبل.



وكشف مرتضى منصور أنه تم الاتفاق مع عبد الله شرف الدين مندوب النادي السعودي على تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 2.3 مليون دولار أي ما يقارب 43 مليون جنية مصري.

واضاف منصور ان"المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف، و بدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت لمليون و300 ألف ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك” .

وشدد رئيس القلعه البيضاء على أنه لبى رغبة اللاعب رغم أن النادي كان متمسك ببقائه في صفوف الفريق، واختتم مرتضي منصور بالتأكيد على أن التعاقد به شرط في حالة تأخر دفع المستحقات يكون العقد لاغيا وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء




علي الجانب الأخرأكد عبدالله شرف عضو مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي أن المفاوضات بين ناديه وإدارة الزمالك كانت شاقة حول تجديد إعارة محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف فريقه لمدة موسم جديد.

ووجه شرف الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على حفاوة الاستقبال والموافقة على تجديد الإعارة.

وأشار شرف إلى رئيس الزمالك كان مصممًا على الحصول على 5 ملايين دولار إلا أنه أبدى مرونة لإتمام الصفقة بناء على رغبة كهربا ولجدية المفاوضات من النادي السعودي.

تعليقات

close