القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

اسماعيل يوسف / هؤلاء الثلاثي الأفريقي الذي سيتم قيدة في قائمة الزمالك


بعد قرار إتحاد الكرة بقيد ثلاث محترفين أجانب فقط في قائمة الفرق الموسم الجديد و رفض إقتراح زيادة اللاعبين الأجانب الي أربع أجانب كطلب الزمالك و الاهلي ، وتحديد قائمة الفرق المشاركة في الدوري الممتاز 25 لاعب بدلاً من 30 لاعب .




 كان لابد من محاولة الإستفسار عن اللاعبين الأجانب المقيدين والمتعاقد معهم نادي الزمالك وهم " معروف يوسف ، محمد كوفي، ستانلي ، مايوكا، كاسونجو ، أشيمبونج  ومن المحتمل سيسيه" .

قام فريق عمل الزمالك الان بالتواصل مع الكابتن اسماعيل يوسف  رئيس جهاز الكرة بالزمالك لمعرفة  من سيرحل ومن سيبقي وملامح الثلاثي الأجنبي الذي سيتم قيده الموسم القادم .

أكد إسماعيل يوسف أن الزمالك شبه إستقر علي الثلاثي الافريقي الذي سيقيد الموسم القادم بعد قرار اتحاد الكرة والأمور تتجه بشكل كبير الي إعطاء لجنة التعاقدات الضوء الأخضر لبيع محمد كوفي مدافع الفريق الذي انتهت اعارته مع الوحدة السعودي وكذلك إيجاد طريقة للإستغناء عن اللاعب مايوكا .





وواصل حديثة أما بالنسبة للاعب الفريق ستانلي صعب الإستمرار مع النادي بعد تمسك إدارة دجلة بمبلغ المليون و500 ألف دولار للإستغناء عن اللاعب بشكل نهائي وسياسية مجلس الإدارة الجديدة في التعاقدات التي حددت مبلغ 15 مليون جنية كحد أقصي للتعاقد مع اللاعب .

وسؤاله عن سيسيه قال اسماعيل يوسف حتي هذة اللحظه لم يتم الاعلان رسمياً وإذا تمت الصفقة فهناك نيه مسبقة بإعارة اللاعب موسم .

وحسب تصريحات إسماعيل يوسف فبات شبة مؤكد قيد الثلاثي معروف يوسف و كاسونجو و أشيمبونج في قائمة الزمالك الموسم القادم وخساراة الزمالك لاعب جديد في القائمة الافريقية كالعادة .

تعليقات

close