القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

تفاصيل عقد أوشيمبونج مع الزمالك ومرتضي يرد علي فرج عامر



كما أكدنا لكم منذ أيام أن الزمالك يسعي بجدية للحصول علي توقيع لاعب الداخلية أشيمبونج وتم التواصل مع إدارة الداخلية وقع بالفعل اللاعب الغاني بنيامين أوشيمبونج لاعب فريق الداخلية عقدًا لمدة أربعة مواسم للانتقال لفريق الزمالك بداية من الموسم الجديد.



اللاعب وقع على عقد مدته أربعة مواسم يبدأ من الموسم المقبل بعد اتفاق بين إدارة الزمالك مع الداخلية على شراء اللاعب وعدم دفع الشرط الجزائي.

ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب في موسمه الأول 200 ألف دولار تزيد إلى 225 ألف دولار في الموسم الثاني، و250 ألف دولار في الموسم الثالث، و275 ألف دولار في الموسم الرابع.


وفي تصريحات لموقع الزمالك الان أكد مرتضي منصور أن تعاقد الزمالك مع اللاعب الغاني صحيحة والزمالك سلك الطريق الشرعي بالتفاوض مع نادي الداخلية دون إستغلال للطرق الملتوية وبعد إستلام الاستغناء الخاص باللاعب من الداخلية فهو لاعب في نادي الزمالك بصفه نهائية ، اما عن توقيعه مع سموحه فهذة مشكلة اللاعب مع سموحه وستحل لوجود علاقه قوية بيني وبين المهندس فرج عامر فهو شخصية متفاهمه وعلاقة ناديي سموحة و الزمالك أكبر من أي خلاف علي لاعب .

وأكد مرتضي منصور تم التفاوض مع لاعب الداخلية بعد رغبة المدير الفني في التعاقد معه وتأكيده أن الفريق في حاجه له .

جدير بالذكر أن أوشيمبونج استطاع أن يسجل 10 أهداف مع الداخلية علي الرغم أن نادي الداخلية تعاقد مع اللاعب في موسم الإنتقالات الشتوية . 

تعليقات

close