القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

بسبب صفقات الزمالك استقالات و إنقسامات في الاهلي وغضب حسام البدري



إنتابت حالة من الغضب و الإنقاسمات داخل النادي الأهلي وصلت الي إستقالات و إتهامات البعض بالفشل في حسم صفقات الاهلي و البعض الاخر يتهم مجلس الإدارة في إبرام صفقات لا يعلم عنها الجهاز الفني و لا لجنة الكرة شيئ.




ومصدر داخل النادي الأهلي صرح لأحد الصحف القومية أن سبب حالة الانقسامات فشل الإدارة في إبرام صفقة كاسونجو بعد أن كانت قاب قوسين في يد الأهلي مما أثار غضب المدير الفني حسام البدري الذي كان يرغب في ضمه وتمسك بضمه في أكثر من جلسه جمعته بين محمود طاهر و لجنة الكرة .

و أعلن أنور سلامة، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، اعتذاره عن عدم الاستمرار في عمله بلجنة الكرة داخل الأحمر، وتقدَّم باستقالة رسمية.
وقال سلامة، في تصريحات : إنه لم يكن موقِّعًا على عقود العمل في الأهلي بلجنة الكرة، لذلك قرر الاعتذار.







وأشار إلى أن مسئولي الأهلي يعلمون أنني لا أعمل بلجنة الكرة منذ ما يقرب من أسبوعين، ولا يمكن أن يحاسبني أحد على أي شيء من عمل اللجنة وفشل اللجنة في إبرام الصفقات الذي كان ينوي البدري إستقدامها كصفقة كاسونجو.

و أكد أنور سلامة تدخل رئيس النادي في إختصاصات اللجنة سبب رئيسي في تقديم الاستقالة وهي غير رجعة بسبب الحالة التي وصلت بها لجنة الكرة.

ورفض سلامة تعيين عمرو أبو المجد في رئاسة قطاع الناشئين باعتبار الأخير لا يصلح من الأساس لرئاسة قطاع الناشئين بالأهلي، بالإضافة إلى رفض سلامة استعانة طه إسماعيل بـنجله مدحت من أجل تشكيل القطاع والذي أسند إليه تدريب فريق 97 بالنادي بعد رحيل سمير كمونة مؤخرًا.

تعليقات

close