القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

في أول مؤتمر صحفي له إيناسيو ينفعل من بعض الأسئلة و يؤكد مباراة كابس يونايتد صعبه ونسعي لإسعاد الجماهير



انفعل البرتغالي إيناسيو المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي للفريق الذي عقد مساء اليوم استعدادًا للقاء كابس يونايتد، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها، غدًا الجمعة على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية. 




وجاء انفعال إيناسيو ردًا على أحد الأسئلة عن سبب استبعاد الحاوي أيمن حفني من المباراة.
وأجاب إيناسيو منفعلًا: أنا الوحيد الذي يحق له استبعاد أو ضم أي لاعب للقائمة دون تدخل من أحد وأنه لا يحتاج لشرح الأمر كثيرًا.

قال البرتغالي أوجوستو إيناسيو، إن المباراة أمام كابس يونايتد، بطل زيمبابوي، مساء غد الجمعة، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة.

وأوضح "إيناسيو" ـ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ـ، أن الفريق الذي يصل لدور المجموعات عليه أن يدرك أن كل المباريات صعبة، مشددًا على أن هدفه الوصول للمرحلة التالية مع الاحترام لكل المنافسين.




وأشار المدير الفني للفريق الأبيض، إلى أن اللاعبين لديهم الدافع للمنافسة ولن يتأثروا بتراجع النتائج في الدوري، منوهًا إلى أن بطولة دوري أبطال إفريقيا بطولة أكبر واللاعبين يشعرون بالمسئولية.

وأوضح إيناسيو، أن كل فرق المجموعة قادرة على التأهل للدور التالي، ولكن الفريق الأكثر تركيزًا سيتأهل، مضيفًا: " كل المباريات بمثابة النهائي، ومباراة الغد مهمة لأن الفريق يلعب على ملعبه، ولابد من الفوز بالثلاث نقاط".

وأتم المدرب حديثه قائلاً" "كنت أتمنى أن يكون الجمهور أكثر من العدد الذي سيحضر ولكن الظروف الأمنية تحول دون ذلك وسنسعى لإسعاد الجماهير".

تعليقات

close