القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

من داخل النادي المصري أحمد جمعه و كابوريا علي أعتاب نادي الزمالك


بعد تصريحات المستشار مرتضي منصور بإقتراب تعاقد الزمالك مع لاعبي النادي المصري البورسعيدي ( أحمد جمعه ) مهاجم الفريق و ( كابوريا) لاعب الوسط  ووقتها خرجت تصريحات المدير الفني للنادي المصري كابتن حسام حسن أنه لن يفرط في أي لاعب من النادي المصري لأي نادي داخل مصر .







حرص فريق عمل ( الزمالك الأن ) علي التأكد من الخبر من مصدرة وبالفعل تم التوجه الي بورسعيد ومقابلة أمين صندوق مجلس إدارة النادي المصري الدكتور علي الطرابيلي  ، وفي بداية الحديث عن النادي المصري أكد الدكتور علي الطرابيلي أن هناك حالياً وقفه وإعادة النظر في الكثير من الأمور داخل النادي المصري خاصةً بعد هزيمة الفريق من نادي طنطا و الخسارة الثانية علي التوالي .

وعن الإستغناء عن لاعبي الفريق أحمد جمعه و كابوريا  لصالح نادي الزمالك خصوصاً أن هناك إتفاق تم بين المستشار مرتضي منصور و سمير حلبية عن بيع اللاعبين لنادي الزمالك وهو ما صرح به المستشار مرتضي منصور .

قال الدكتور علي الطرابيلي بالفعل طلب نادي الزمالك احمد جمعه و كابوريا ولكن هذة الأمور ستحسم بعد نهاية الدوري  وتقديم العرض المالي المناسب للنادي  و أيضا لابد من الوضع في الحسبان كيفية تعويضهم  بلاعبين علي نفس المستوي الفني العالي حتي لا يتضرر النادي المصري .
وعن اعتراض الجهاز الفني لبيعهم أكد الدكتور علي هذا شأن مجلس إدارة النادي المصري لأن التعاقد مع مجلس الإدارة و اللاعب و ليس مع المدير الفني و اللاعب وكل نادي يتمني أن يلعب له أحسن اللاعبين ولكن هناك أمور مالية و مادية لابد أن توضع في الحسبان للإستمرار و الحفاظ علي الفريق .

تعليقات

close